كن من معجبين تلفزيون مباشر



قناة 25 يناير

 

قناة 25
25 TV

 

 قناة 25



قناة فضائية جديدة ومختلفة تعبر عن الشباب المصرى، بعد أن كانت مجرد أفكار على أوراق. تستمد "25" روحها وأفكارها من جيل قرر أن يرسم خريطته الخاصة.
  ليست مجرد استعارة لتاريخ حدث هام سطره في تاريخ الإنسانية شباب مصريون عبر المقاومة السلمية، ولن تكون رقما مكررا فى معادلة تقليدية للإعلام، لكنها ستكون إستلهام لروح التغيير التى استمد منها الشباب إرادة الحرية.

من افضل برامجها
1- الاكلات الشعبية لمقدمته الست غالية
  قناة 25

قناة متحررة من كل القواعد الجامدة؛ فيمكنك بسهولة أن تصبح أحد أفراد فريق عملها، بالمداخلات أو الأفكار أو المشاركات، ويمكنك أن تكتب أو تنتج تقاريرا مصورة لأحداث أو قضايا وتعرضها على شاشتنا دون عناء، كما يمكنك - دون عناء- أن تصبح أحد ضيوف برامجنا حال وجدت أنك تملك مبادرة تستحق أن يشاركك فيها الآخرين.
على شاشة 25 ستشاهد إعلاما جديدا، وتفاعليا، وستجد مساحة كبيرة للمبادرات الإيجابية في إطار مهنى واحترافى، مع التأكيد على أن القناة لا تتوجه فقط لشريحة معينة، لكنها موجهة لـ"صناع التغيير" على اختلاف أعمارهم وأفكارهم وتوجهاتهم، لكنها قبل ذلك تتوجه لهم بالشكر؛ فلولا ثورتهم السلمية لما كنتم تقرأون هذه السطور، ولا تشاهدون بث هذه القناة.
القناة سياسية، إجتماعية وثقافية تجمع ما بين التغطية الإخبارية، والبرامج الحوارية، والمواد التسجيلية، والوثائقية، والتقارير الإستقصائية و تهدف الى:

    تعزيز مفهوم المواطنة التي تقوم على الحقوق والمسئوليات ونبذ الطائفية والتعصب والتطرف.
    تقديم إعلام مستقل وحيادي بعيداً عن أي خلفيات سياسية أو أيديليوجية وبعيداً عن سلطة رأس المال أو حسابات أصحاب المصالح.
    إظهار مطالب الثورة والتغيير الذي طالب به شباب مصر في إطار إعلامي إحترافي ومحايد يدعو الى الحوار البناء والمبادرات الإيجابية.
    تعزيز دور المؤسسات الوطنية وتحديداً القوات المسلحة في الحفاظ على مكتسبات الثورة وتحقيق طموحات الشعب المصري.
    التواصل مع جميع الفئات والطوائف والمجموعات والمؤسسات التي تعمل على تحقيق النماء والإستقرار والتغيير الذي يطالب به شباب مصر.

تفعيل دور شباب مصر في بناء المجتمع المصري ومستقبل مصر من خلال رفع الوعي السياسي والثقافي و تشجيع المشاركة السياسية والمدنية

.